في ظل الظروف التي شكلت الآن في بلادنا ، كل بوضوح
الحاجة إلى أموال إضافية لاستخدامها من تلقاء نفسها
التقديرية والحاجة. بشأن مسألة اليوم ، حيث يمكنك الحصول على قرض أو ائتمان
مقابل رسوم رمزية ، وسوف نحاول الإجابة في هذه المقالة.

مهما كان مرتفعا أولئك الذين لم يصرخ عبارة podnadoevshie النظام "المالي
أزمة! "المال كما كنا في حاجة ، لما لها من" شعبية "بين الشعب
والجماهير لا زالت قائمة. بل الأرجح العكس بالعكس. إذا كان بعض المواطنين
وعلى الأقل بعض المدخرات ، ثم يتم تأمين اما بقية
البنوك على حسابات الإيداع ، أو أنها لا توجد أبدا.
أيا كان ، أن يجادل حول من هو المسؤول عن حقيقة عدم وجود المال أو
لا يكفي (وبالنسبة لسبب ما لديها ما يكفي أبدا) ، والذي "من شأنه أن يقهر" في الوقت الراهن
ليس بعد. دعونا الإجابة على السؤال : "ما يجب القيام به". حتى الآن ،
نحن نعرف كيفية الحصول على قرض أو مبلغ معين المطلوب ، وهناك بعض
* كيفية الاقتراض من الأقارب / الأصدقاء / المعارف ، * للبيع شيء لنا
ليس من الضروري جدا ، * لتجريب حظهم في سباقات اليانصيب / حصان ، * طلب "مساعدة"
* من المؤسسات المالية في نهاية المطاف تحقيق إمكاناتهم الإبداعية.
إذا كان لديك أقارب / أصدقاء / معارف المالية هي في أفضل
الموقف ، ثم هناك احتمالات بأن طلبك للحصول على قرض
ولن مبلغ من المال لا يمكن تجاهلها. في الوقت نفسه لديك استثنائية
فرصة لاختبار "القرابة" الجيران والاصدقاء يشعرون "في مأزق"
والتعرف على معارفه فقط. بالضرورة الى اتفاق لدعم إيصال
لأنه كما يقول المثل -- الصداقة والصداقة والمال بشكل منفصل. ويرصد استلام
حرة الشكل ، يجب على المقترض إعطاء الاسم والعنوان ، وجواز السفر
البيانات ، والمبلغ في الكلمات وعملة القرض ، فضلا عن تاريخ السداد. في الولايات المتحدة في المتوسط
وغالبا ما تعقد الناس ما يسمى ب "بيع المرآب". من
لا يوجد سبب لفعل الشيء نفسه والمواطنين الذين هم في حاجة ماسة الى المال؟
خاصة إذا منزلك ، أو مرآب منزل المنزلية في حاجة إلى تنظيف طويلة
من الامور التي لديك لا تكون قيد الاستعمال. من أجل بيع أجري
على مدار الساعة ، يمكنك وضع إعلانك على بيع السلع على الإنترنت ،
في مختلف المحافل ، وأسواق السلع المستعملة والخدمات المجانية الأخرى. إذا كنت
ويعتقد في الحظ واعتقد ان يمتص كليا في عملية "التحرش"
لك ، فإنك قد ترغب في تحويل لمواجهة "presledovatelnitse" والغمز a
في هذا الوقت شراء تذاكر اليانصيب أو المراهنة على نوع من "جريئة
البرق "(الذي قال أمين الصندوق 100 في المئة من السباق الفائز في المستقبل).
حتى وقت قريب ، فإن الخيار للاتصال مع المؤسسات المالية على
وقد قرض أو ائتمان واحدة من أكثر شعبية بين السكان.
ولكن الآن فقد تغير الوضع ، وليس في صالح المقترضين. تحصل اليوم
قرض من البنك على مبلغ أكثر أو أقل أهمية -- وهذا هو شيء من الميدان
الخيال. إذا كان هناك زوج من البنوك على استعداد "لمساعدة" مع المال ،
فمن المرجح ، في قراءة شروط عقد القرض لديك لتشغيل من خلال الهيئة
هزة خفيفة. ولكن ربما ليس بهذا السوء ، واذا كانوا بحاجة الى الكثير من المال للغاية
وأخذها في أي مكان آخر ، عليك أن تذهب إلى البنك. على سبيل المثال ، "بنك VTB يفتح
أصحاب بطاقات الائتمان المصرفي خطوط الرواتب مع فترة سماح من السداد
في المئة. عند النضج ، والديون على بطاقات الائتمان في غضون 45 يوما
منذ النفقات أولا ، لا تحسب الفائدة على القرض.
واحدة من الميزات باستخدام بطاقة الائتمان المصرفي VTB -- لا حاجة
تسديد كامل ديونها في وقت واحد. ألف شهريا حتى 15 لجعل
بطاقة الائتمان مبلغ دفع الحد الأدنى على الديون الفعلية
بطاقة الائتمان ، والفائدة على القرض لالسابقة
الشهر. تسديد الحد الائتماني هو ممكن بسبب الدفع
الأجور ، من خلال نقل الأموال من بطاقات الدفع ، مفتوحة لVTB
البنوك وأجهزة الصراف الآلي ، وذلك بإضافة النقدية لأكثر من بطاقة العداد
قال تريستار إلى الخدمة الصحفية للبنك VTB -- VTB ". وإذا كان الأمر كذلك --
يشعر وكأنه سيارة جديدة ، لا يزال لديك المصارف التي وافقت على إعطاء
قرض لشرائه. "اعتبارا من اليوم ، يمكن لنا الحصول على الائتمان المصرفي ل
شراء السيارات الجديدة. قروض لا تتوفر إلا في وطني
الأوكرانية العملة. يمكن أن يكون السكن في الوحدات الموجودة على الشارع. غوركي
97 وعلى الشارع. قرسة Yura 7 في مدينة كييف ، وعلى أي قسم من المدينة
خميلنيتسكي. أيضا ، في تلك المكاتب هو مشروع رائد لجديد
ترتيب النظر في طلبات الحصول على القروض. شروط القرض : المدى -- ما يصل إلى 5
سنوات ، ومعدل الفائدة -- 30 ٪ سنويا ، ومساهمة الحد الأدنى الأولي --
30 ٪ "-- بتشجيع من بينارويا فرانسوا ، مدير الخدمات المصرفية للأفراد JSCIB" UkrSibbank ".
يمكن أن تكون بديلا للمؤسسات المصرفية النظر بالكامل في الاتحادات الائتمانية
(COP) ، أو أيضا اتحادات المستهلكين. وفترة ولايتهم ، وهناك إمكانية
لها العديد من المزايا ذات الصلة على القروض والائتمانات. لكن هذا ، للأسف ،
لا ينطبق السائدة اليوم في البلد ، والوضع الاقتصادي.
بعد عدة مكالمات هاتفية الاتحادات الائتمانية ، وعلمنا أن الأعمال الحالية
الموقف من هذه المنظمات بحيث تكون خدمات الإقراض في الوقت الحالي
لا تقدم ، والبعض الآخر على حافة الإغلاق. وعلى
سؤال حول الموعد المحتمل لاستئناف الخدمات ذات الأهمية لنا
وردت الغالبية أن أي -- غير معروف. ممثل لمؤتمر الأطراف ، "القلعة"
يسر ذلك ، ربما ، وسوف تستأنف عمليات الإقراض منظمتهم
سيكون هذا الشهر (مارس) وتقديم قروض تصل الى 50 تي إتش إس. ليس
ينبغي استبعادها من المصادر المحتملة للإقراض ومحلات الرهن. نفسه
على البيدق الخاصة به -- هو مؤسسة الائتمان تقرض المال على متاع
الممتلكات. لذلك ، ان يكون لدينا على الأقل شيئا ذا قيمة ،
دون أن يكون القرض الذي سوف لا تبقى مجرد تحول الى هذا الدائن. ممثل
لومبارد شركة "اوكرانيا" ، والذي يعرف تحت العلامة التجارية الرهن العقاري
البنك ، على سبيل المثال ، قال في اتصال هاتفي أن المبلغ الأقصى
وتقتصر القروض في اليوم تنظيمها إلى الرقم 20000 غريفنا.
لكنه قال ان ممثلي مرهن "Skarbnitsya" الزبائن هم
لا تقتصر في مبالغ القروض ، وخاصة فيما يتعلق الثمينة
المعادن والأجهزة المنزلية. إذا كنت لا ترغب في أي من
هذه "مصادر الائتمان ،" انت حر في الاتصال
في عملية للعثور على رأس المال الحق (أيا كان مرتكبوها أو أيا كان رأيك؟) لها
الخيال. ربما مرة واحدة بناء على الوقت في "صومعة" من وعيه لك
اختبأ موثوق موهبة ، التي كانت في تلك المرحلة من حياته كان يعتبر الى حد بعيد
لا لزوم لها ، وذات الصلة لا. فمن المحتمل جدا أنه كان لك الآن
الخلاق "أرقى ساعة". ما هو احتمال أن كنت لن تفتح
المواهب الشهير ليوناردو دافنشي وبوتيتشيلي ، ومونتسيرات Caballe ، أو
آنا الألمانية (المغني)؟ لا يهم ما هو الموهبة -- هو في أي حال
وسوف تكون فريدة من نوعها. لأن كل شخص هو فريد من نوعه في بطريقتها الخاصة. حيث سيكون في ما
الأماكن ومهما كنت تفعل ذلك وسيلة للبحث عن المال ، فمن المهم أن نتذكر أن
تحتاج دائما إلى التفكير مليا في إيجابيات وسلبيات (ببطء) ، تحقق ما المزدوج
ما في شك ، وأعتقد أن أفضل ويبقى الإنسان. خصوصا إذا
طلب القرض المطلوب هو لك.

Share This Post: